عربـ2ـيو
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا بك فى منتديات
عربـ2ـيو
انت غير مسجل بالمنتدى
يشرفنا ان تنضم لمنتدى عربـ2ـيو

مع تحيات الإدارة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عربـ2ـيو
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا بك فى منتديات
عربـ2ـيو
انت غير مسجل بالمنتدى
يشرفنا ان تنضم لمنتدى عربـ2ـيو

مع تحيات الإدارة
عربـ2ـيو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري

2 مشترك

إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري Empty إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري

مُساهمة من طرف Sweet Girl الثلاثاء 23 فبراير 2010 - 19:05

والله ياخذني بعد والله حرااام انا السبب إن شاء الله أموووووووت الحين يارب الله ياخذني جوليا أنا آسفة ورغد ماكانت تعرف إنك جزائرية وماكانت تقصد تستهزء من الجزائريين ونحنا خليناكي تسجلي مشان عيد ميلاد مشان نسوى حفلة كبير حالك وندردش بس الظاهر أنو بدل ماننبسط صار يوم مو حلو والعيد ميلاد صار مو حلو بسببي والله أنا مو كان قصدي وأنا كثيييييييييير آسفة أرووووجوكي سامحينا أرجووووك جوليا واالله مو عارفة كيف أعبرك عن أسفي وأنا كثير حاسة بالذنب وأنا مو كنت قاصده أزعلك وكمان من حقق تكرهيني وماراح ألومك أبدا لني أستاهل وأستاهل أكثر من هيك والله أتمنى الحين شئ واحد أنو أمووووووووت وترتاحوا مني يارب الله ياخذني الحين وتقتكوا مني للأبد
جوليا جوليا جوليا والله إني أحبك وأحبك واجد وأنا ماأحب أزعل أحد وخصوصا إنتي لأنك صديقة غالية لي واليوم عيد ميلادك وزعلانة فيه بسببي والله مو عارفة شو أقول غير الله ياخذني وأموووووووت ورتاح ع الشئ إلى سويته وكل هذا بسببي والله أنو بسببي وبلييييييز سامحيني جوليا أنا رح أعوضك ورح أسويلك عيد ميلاد كبيييير وأنا مجهزة كل شئ وحتى الهدية وكل شئ farao.

وأنا آسفة آسفة آسفة بلييييييييييييييييز جوليا سامحيني
وأتمنى إنك تسامحيني أنا ورغد وأنا الحين عم أبكي والله يشهد وأنا واجد أحبك وإنتي تعرفي هذا الشئ والله حرااااام جوليا بليييييييز سامحيتي أرجوكي وماعاد تشوفيني هنا لأنو ماراح أدخل مرة ثاني وأتمني إنك تسامحيني وانا رح أطلع من المنتدي وتحياتي للجميع ........ بااااااااي

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Sad Sad Sad Sad Sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Sweet Girl
Sweet Girl
عرباوى حديد
عرباوى حديد

إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري Empty رد: إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري

مُساهمة من طرف raghoodah الثلاثاء 23 فبراير 2010 - 20:23

جوووووووووووولياا انا بعتذر لك امام جميع اعضااء المنتدى

ومن حقك تكرهيني .. بس طلب وااحد سامحيني .. جوليا الله ياخدني بهديك الساعه .. والله ياخدني وامووت وارتااح .. وانتو ترتاحو مني ..

جوليا انا واسلام ما قصدنا كنا بدنا نعمل مفاجاهـ .. وبدال المفاجاه صار في زعل

جوووووليا الله يرضى عليكي سامحيني انا بحبك كتيير والله انا واسلام عم نبكي وربي يشهد عليناا

واانا بعتذر .. وهدي كمان اخر مررة لالي بالمنتدى .. وان شاء الله ربنا ياخدني ويقرب الموووت .. وقعد في حفرتي .. اللي هي قبري وربنا يسامحني ويسامحك ويسامح اسلام .. آآمين

بس جوليا انا ما كنت بعرف انك جزائريه . وانا كنت بفكرك مغربيه .. وما كنت بعرف انو استهزء بيكم .. والله والله والله .. جوليا دخييلك سامحيني انا كتير كتيير آآآآآآآآآسفه اعتذار مني ومن اسلااام .. والله انو عم ابكي وعم اتعذب انا واسلام

وآخر كلامنا . انك تسامحينا .. اونت صديقه كتير حبوبة وطيووبة .. حيااتي لاخر مررة بالمنتدى .. وان شاء الله تفتكوو مني .. سامحيني وانا آآآسسسسسسسسسسسسسسسفه .. تحيااتي انا واسلام مع تمنياتنا بتقبل اعتذارنا Sad Sad Sad Sad

باااااااااااااي
raghoodah
raghoodah
عرباوى نشيط
عرباوى نشيط

إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري Empty رد: إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء 24 فبراير 2010 - 13:23

انتوا شو عملتوا لهاااااااااا إعتذار إلى أحلى وأروع صديقة في العالم ......وأتمنى من كل قلبي إنها تقبل إعتذاري 119261
????
زائر

- مواضيع مماثلة